أخبار

نقلاً عن مباشر قطر … الفضائح لا تنتهي .. عصابة الدوحة تناقض نفسها

مزيد من التناقضات والسياسات المزدوجة تنتهجها حكومة تميم بن حمد في تعاملها مع كثير من المواقف والقضايا الإقليمية والدولية ؛ لتثبت من خلال هذه المواقف أن التناقض لدى تميم بن حمد قد بلغ حدا صارخا ، لا سيما وأن ما تدعيه الدوحة اليوم تثبت عكسه غدا ؛ لتكشف عن تخبطها وتناقض سياساتها بشكل بالغ .

وكالة ” قنا ” القطرية الرسمية ، وفي يوم 24 مايو من عام 2017 ، نشرت تصريحات على لسان تميم ، هاجم فيها دول الخليج ، وأكد أن إيران تمثل ثقلا إقليميا وإسلاميا لا يمكن تجاهله ، لكن سرعان ما حذفت الوكالة الرسمية تصريحات تميم ، وادعت أنها تعرضت لهجوم إلكتروني ؛ ليتأكد لاحقا أن التبرير القطري مجرد أكذوبة ، وأنها لم تتعرض لأي اختراق .

التأكيد على أن ما ادعته قطر من اختراق لوكالتها الرسمية أكاذيب مفضوحة تثبته تصريحات الدوحة نفسها ، حيث إنه قبل نشر تلك التصريحات بأيام قليلة ، كانت الدوحة تؤكد على تمتعها بمستوى عال من الحماية السيبرانية ، مضيفة أنها تمتلك أنظمة وحلولا أمنية ذات معايير عالمية ؛ لصد مختلف الهجمات السيبرانية التي قد تستهدفها .

التصريحات القطرية ، التي تفاخرت فيها الدوحة بتمتعها بهذا القدر الهائل من الحماية السيبرانية ، كانت قبل 10 أيام فقط من الادعاء بتعرض وكالتها الرسمية للاختراق ، فأيهما نصدق : حكومة تميم ، أم صحفه التي تتحدث عن إنجازاته الوهمية ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق