أخبار

نقلاً عن مباشر قطر .. بعد فضيحة ألعاب القوى .. دخول الجماهير مجانا للألعاب الشاطئية

لا تزال الفضائح تلاحق نظام تميم بن حمد ، الذي تخلى عن كل ما هو عروبي ، وارتمى في أحضان الأتراك وملالي إيران ، يتقاسم معهم المخططات التخريبية التي تستهدف الدول العربية الشقيقة ، دون أن يتوقف ولو لحظة واحدة يسأل نفسه : ماذا يجني من وراء تلك المخططات ؟

الفضائح ، التي لاحقت نظام تميم في تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى قبل أيام ، كشفت مزيدا من الواقع المتردي الذي تعيشه الدوحة اليوم ، تحت قيادة تميم بن حمد ، حيث فتح العالم عينه على فساد قطر وطرقها الملتوية للحصول على بطولات عالمية ، لا سيما وأن فراغ المقاعد في البطولة تسبب في إحراج شديد لنظام تميم .

اليوم ، ومع استعداد حكومة قطر لاستضافة دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ” قطر 2019 ” ، يحاول تميم أن يخبئ فضيحته ، وذلك من خلال قرار وجهه إلى اللجنة المختصة بتنظيم الدورة العالمية ، يشدد فيه على ضرورة فتح أبواب الدخول للملاعب وحضور منافسات الدورة مجانا .

هذه الدورة ، التي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر الجاري ، لا شك أنها سوف تكون فضيحة جديدة ، تضاف إلى سجل تميم المليء بالفضائح ؛ ما يعني أن تنظيم مونديال 2022 بالدوحة سوف يكشف الصورة بشكل أوضح أمام العالم ، الذي تأكد من فساد تميم وعصابته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق