أخبارأخبار عالمية

‏الجيشُ السوريُّ يطوِّقُ قواتِ الاحتلالِ التركيِّ بإدلب

مع استمرارِ أردوغان في إرسالِه القواتِ التركيةَ إلى إدلب لمساعدةِ وحمايةِ الإرهابيين, يواصلُ الجيشُ الوطنيُّ السوريُّ  محاصرتَهم وتكبيدَهم المزيدَ من الخسائر.

وحداتُ الجيشِ السورىِّ، استطاعَت أثناء عملياتِها فى ريفِ إدلب، تطويقَ ثماني 8 نقاطٍ تابعةٍ لقواتِ الاحتلالِ التركىِّ،  وقامَت بمحاصرتِها بالكامل،

حيث تمَّ نشرُ فيديو لمشاهدِ الجنودِ الأتراكِ، وتحركاتِهم داخل النقطةِ التركيةِ، وظهر على بعضِهم حالةُ تلبُّكٍ أثناء عمليةِ التصوير، وطلبَ جندىٌّ آخرُ عدمَ التصويرِ ، وقالَ قائدٌ مَيْدانىٌّ سورىٌّ للوَكالةِ، إن النقطةَ العسكريةَ التركيةَ محاصرةٌ بالكاملِ “لا مَنفذَ لها، وحاليًّا الأتراكُ فى تلِّ الطوجان حاولوا الانسحابَ باتجاهِ تفتناز وبابِ الهوى”.

مراسلُ مباشر قطرفي سوريا أفادَ بأن وَحداتٍ من الجيشِ العربىِّ السورىِّ العاملِ على محورِ “العيس”، نفَّذَت مناورةً وانعطفَت بشكلٍ مفاجئٍ نحوَ عمقِ مناطقِ سيطرةِ “جبهةِ النصرة”، عند أقصَى ريفِ حلب الجنوبىِّ الغربىِّ المتاخمِ لريفِ إدلب الشمالىِّ.

وأشارَ المُراسِلُ إلى أن العمليةَ أسفرَت عن سيطرةِ الجيشِ السورىِّ، على بلدتَيْ “قناطر” و”تل جزرايا” غربًا، قبل أن تتمدَّدَ نحوَ بلدتَيْ “ميزناز” و”كفر حلب” وتسيطرَ عليهما بالإضافةِ إلى “تل كفر حلب” الاستراتيجيةِ ,وفي طريقِها لتحريرِ محافظةِ حلب بالكاملِ آخرِ معاقلِ مرتزِقةِ أردوغان وتميم في سوريا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق