أخبارأخبار عالمية

فرنسا بصددِ لَفظِ قطر نهائيًّا بسببِ الإخوان

بينما يواصلُ النظامُ القطريُّ مكائدَه الخبيثةَ لزعزعةِ الأمنِ والاستقرارِ في العالمِ , تدعو شعوبُ العالمِ حكوماتِها لطردِه وطردِ جماعةِ الإخوانِ أحدِ أهمِّ فصائلِه في العالم .

فبعدما أعلنَت وسائلُ إعلامٍ فرنسيةٌ مؤخرًا نبأَ اعتقالِ إرهابيٍّ يُدعَى “مجدي مصطفى نامة”، سوريِّ الجنسيةِ، في مارسيليا للاشتباهِ في ارتكابِه جرائمَ حربٍ، مُندِّدةً بالثغرةِ في الإجراءاتِ الأمنيةِ التي سمحَت بدخولِ هذا الإرهابيِّ إلى الأراضي الفرنسيةِ بموجبِ تأشيرةِ طالب  .

النائبةُ بمجلسِ الشيوخِ الفرنسيِّ، ناتالي جوليه، دعَت إلى اتخاذِ مواقفَ صارمةٍ ضدَّ تنظيمِ الإخوانِ والنفوذِ القطريِّ في بلادها، محذرةً من خطورتِهما على أمنِ فرنسا ..

( النائبةُ جوليه )  استنكرَت ما اعتبرَته تراخيًا من جانبِ حكومةِ باريس في الحربِ على الإرهابِ على الصعيدِ الداخليِّ”، مؤكدةً ضرورةَ تشديدِ الرقابةِ على تدفُّقِ الأموالِ القطريةِ لتجفيفِ منابعِ التنظيماتِ الإرهابية.

واعتبرَت جوليه أن ذلك الإرهابيَّ دخلَ فرنسا نتيجةَ العيوبِ المستمرةِ في الحربِ التي تخوضُها فرنسا ضدَّ الإرهابِ داخليًّا.

النائبةُ الفرنسيةُ دعَت السلطاتِ في بلادِها إلى ضرورةِ التحلِّي باليقظةِ تجاهَ المنظماتِ الإخوانيةِ التي تُسهِمُ في نشرِ التطرفِ في فرنسا، بدعمٍ وتمويلٍ من قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق