أخبارأخبار عالميةمنوعات

مرتزقة اردوغان في ليبيا ينجحون في التسلل الي اوروبا

يتواصل المخطط التركي  لمساعدة المرتزقة و المليشيات الارهابية في التسلل الي اوروبا من اجل احداث حالة من الفوضي العارمة بالقارة العجوز انتقاما من دولها الرافضة قبول اردوغان وبلاده في الاتحاد الاوروبي .

المرصد السوري لحقوق للإنسان  أفاد مؤخرا  أن نحو  أربعين عنصرا من فصيل “الحمزات” وفصائل أخرى موالية لتركيا فروا إلى إيطاليا خلال الساعات الماضية ، ليرتفع عدد المقاتلين السوريين الذين فروا من ليبيا إلى أوربا إلى نحو  مئتي شخص.

المرصد أوضح أن دفعة جديدة من فصيل سوري تابع لأنقرة يدعى “لواء المعتصم” سيتم نقلها إلى ليبيا خلال الساعات القادمة، وذلك في إطار استمرار تركيا بعملية نقل المرتزقة إلى ليبيا.

المرصد السوري كان قد وثق مزيداً من القتلى في صفوف الفصائل الموالية لتركيا بمعارك ليبيا، ليرتفع عدد القتلى إلى 117 مقاتلا من فصائل “لواء المعتصم وفرقة السلطان مراد ولواء صقور الشمال والحمزات وسليمان شاه”.

المرصد السوري رصد خلال الفترة السابقة ارتفاع أعداد المرتزقة الذين وصلوا إلى العاصمة الليبية طرابلس حتى الآن إلى نحو  خمسة آلاف في حين أن عدد  من وصلوا إلى  المعسكرات التركية لتلقي التدريب بلغ نحو  ألفي مرتزق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق