أخبار

قناة مباشر قطر …ضباط أتراك يعتدون على مواطن قطري والحكومة تتكتم

كشفت قناة مباشر قطر ان الأمور انقلبت رأسا على عقب .. وأصبح أبناء الوطن غرباء في بلدهم ، بينما يتحكم الأتراك في مجريات الأمور ، حتى وصلت قطر اليومَ في ظل قيادة تميم بن حمد ، إلى حال أشد من كونها رهينة لأوامر رجب أردوغان ، حيث تعدى الأمر هذا بأن أصبح للضباط الأتراك شأن بالغ القوة في البلاد .
في ظل هذا الانبطاح العلني الذي يظهره تميم بن حمد للأتراك ، يواصل ضباط أردوغان تنفيذ سياستهم القمعية ، بالاعتداء على أبناء قطر ، بينما حكومة تميم تلتزم الصمت ، ولا تجرؤ على محاسبة المخالفين من الضباط الأتراك ، وهو الأمر الذي يزيد من مشاعر الغضب الداخلية .
مصادر خاصة بقناة مباشر قطر كشفت اليوم اعتداء ضباط أتراك على مواطن قطري ، الأمر الذي تسبب في إصابة المواطن بإصابات بالغة ، أدت إلى نزيف حاد ؛ ما استدعى نقله إلى وحدة العناية الخاصة ، بينما حكومة تميم بن حمد لم تحرك ساكنا .
قوات أردوغان ، التي تتواجد في قطر اليوم ، ما هي إلا قوة احتلال تتواجد بدعم من حكومة تميم بن حمد ، الذي استقدمها من أجل حماية عرشه من السقوط ، لكنها تجبرت على أبناء الوطن ، في ظل غياب أي رادع من حكومة تميم ، التي تعرض أبناء وطنها للضرب والسحل على أيدي قوات أردوغان ، بينما لا تزال حكومة تميم تلتزم الصمت عن هذه الجرائم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق