أخبار

قناة مباشر قطر … انفجار معهد الأورام المصري.. شاهد على جرائم الحمدين

كشفت قناة مباشر قطر انة لايزال النظام القطري يعمل على استهداف العديد من الدول الشقيقة، ضمن مخطط تخريبي لتدمير الأوطان، عبر أدواته الإرهابية المنتشرة في كثير من دول العالم، حيث تكشفت علاقات الحمدين بالتفجير الذي شهده مُحيط معهد الأورام التابع لجامعة القاهرة، مساء الأحد الماضي.
هذا التفجير الذي نتج عن سيارة تحمل متفجرات، بشارع كورنيش النيل أمام المعهد، وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين، توصلت التحريات المبدئية التي جمعتها الأجهزة الأمنية المصرية إلى وقوف حركة “حسم” التابعة للإخوان الإرهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة.
الأجهزة الأمنية المصرية، أكدت أن هذه السيارة التي جهزتها عناصر حسم الإخوانية، كانت تستهدف تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية في القاهرة، لكن حادث تصادم أدى إلى تفجير السيارة قبل وصولها للهدف.
تورط النظام القطري في تنفيذ هذه الجريمة النكراء، أكده الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، حيث كتب تدوينة على حسابه الشخصي في موقع “تويتر”، أكد فيها وقوف النظام القطري وراء تنفيذ التفجير الذي حدث في محيط معهد الأورام السرطانية.
خلفان وفي تدوينته، أشار إلى أن الدعم الذي يقدمه النظام القطري إلى هذه الكيانات الإرهابية، المتسبب الأول في استمرار نشاطها التخريبي، لا سيما في ظل المتابعة الإعلامية التي توليها أبواق الحمدين لهذه العمليات التخريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق