أخبار

نقلاً عن مباشر قطر ..في اليمن التحالف العربي يبني .. ومعاول تميم تهدم

المافيا القطرية تتشبث بدورها التخريبي على الساحة اليمنية ، على الرغم من المأساة الإنسانية التي ألمت بالشعب اليمني ؛ نتيجة همجية مليشيا الحوثي الانقلابية في تنفيذ مخططات ثلاثي الشر الإيراني – التركي – القطري .
المأساة اليمنية لم تجد لها نصيرا إلا دول التحالف العربي ، من واقع المسؤولية الإنسانية والعروبة التي تجمعهم ، بينما لم تجد من نظام تميم الإرهاب إلا أذرعا إعلامية تواصل المتاجرة بالقضية ، ومناصرة الميليشيا الباطشة ، ولو على جثث آلاف الضحايا الأبرياء .
في هذا السبيل قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، اليوم ، شحنة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفى المخا غربي محافظة تعز اليمنية ، وذلك ضمن مبادرة إماراتية لدعم القطاع الصحي المتدهور في اليمن ؛ نتيجة جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية .
هذه المساعدات سبقتها بأيام حملة مساعدات إغاثية بلغت 124 طنا ، لأهالي محافظة الضالع ، ضمن جهود توفير الاحتياجات الفورية للشعب اليمني ، وتحسين الحياة المعيشية في المناطق المحررة . كما نفذ الهلال الأحمر الإماراتي المرحلة الثانية من تقديم المساعدات الغذائية لأسر شهداء محافظة شبوة ، وتضمنت 710 من سلال غذائية بمعدل 37 طنا .
الدور الإماراتي للتخفيف من معاناة شعب اليمن يتكامل مع دور سعودي جبار ، حيث أخذت الجارتان على عاتقهما تحسين الأوضاع المعيشية والحياتية لشعب اليمن الشقيق ، الذي تكالبت عليه ذئاب الفتنة والإرهاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق