أخبار

نقلاً عن مباشر قطر … خطاب تميم في الأمم المتحدة خداع وأكاذيب

لا يزال رأس النظام القطري الحاكم يواصل أكاذيبه المتكررة ، محاولا خداع المجتمع الدولي ، لكن هذه الأكاذيب سرعان ما تتكشف ويتم فضحها ؛ لتنهار أحلام أمير الإرهاب الطامح للبقاء على عرش قطر ، خاصة وأن علاقاته مع جماعات الإرهاب والتخريب باتت مكشوفة اليوم أمام الجميع .

أمير الإرهاب ، الذي اتخذ من الخداع نهجا دائما يسير عليه ، حاول خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أن يواصل السير على نفس النهج ، حيث تحدث عن الأزمة مع الرباعي العربي ، لكنه حاول خلال كلمته أن يلقي باللوم على دول الرباعي ، فتطرق إلى تأثير الأزمة على مجلس التعاون ، لكنه تجاهل الحديث عن السبب الرئيسي للأزمة .

تميم بن حمد ، الذي تحدث عن الأزمة الخليجية وانعكاساتها على الداخل القطري ، لم يتطرق إلى سياساته الداعمة للإرهاب ، التي كانت سببا رئيسيا في اتخاذ دول المقاطعة موقفها الخاص بقطع العلاقات مع الدوحة ، لا سيما وأن هذا الموقف الذي اتخذته الدول العربية لم يأت إلا بعد يأسها من تغير سلوك النظام القطري .

تميم ، الذي خدع أبناء قطر بشأن الأسباب الحقيقية للمقاطعة العربية ، اعتقد أنه يمكنه خداع المجتمع الدولي ، لكن هذه الأوهام تساقطت سريعا بعدما تكشفت أكاذيبه وعدم حياديته في تناول الأزمة وعرض كافة جوانبها أمام المجتمع الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق